الزهراء في ضيافة المدينة العالمية

الزهراء في ضيافة المدينة العالمية
 
قام فضيلة الدكتور أسامة جادو نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي بزيارة لرئاسة جامعة المدينة العالمية في ماليزيا. وكان في لقائه معالي البروفيسور عصماوي بن زين رئيس جامعة المدينة العالمية، وحضر اللقاء معالي البروفيسور عبدالرحيم بن إسماعيل وكيل الجامعة، وتناول اللقاء أوجه التعاون المتعددة في مجالات الدراسة و الشؤون الأكاديمية بين جامعتي الزهراء والمدينة العالمية في ماليزيا.
وقدم الدكتور أسامة جادو شكر جامعة الزهراء للسيد رئيس جامعة المدينة العالمية على دعمهم وتعاونهم، وعلى جهودهم الثمينة وعطائهم المتميز، وتمنى لهم المزيد من النجاح والترقي.
وقد شاركت الزهراء في اجتماع المجلس العلمي لجامعة المدينة العالمية، وانعقد المجلس برئاسة البروفيسور عبد الرحيم بن إسماعيل وكيل جامعة المدينة العالمية، وشارك فيه أعضاء المجلس ورؤساء الأقسام بالجامعة، و تناول الاجتماع التقارير العلمية والأكاديمية وما يتعلق بشؤون الدراسات العليا والدكتوراة، واستعرض المجلس آفاق التطوير والتجويد لتحقق الجامعة ما تتطلع إليه من تقدم وازدهار، وبما يحقق المصالح المشتركة بين جامعتي الزهراء والمدينة العالمية.
وفي ختام الاجتماع قام الدكتور أسامة جادو ممثلا عن الزهراء بتكريم كل من مسؤول الدراسات العليا بجامعة المدينة البروفيسور الطيب مبروكي والبروفيسور دكوري عبد الصمد عميد كلية العلوم الإسلامية، وتسليم درع جامعة الزهراء لهما تقديرا لدورهما الطيب في تحقيق التعاون المشترك بين الجامعتين.

Related Posts

Leave a comment